مثير للإعجاب

ساحة مجلس مدينة شتاين أم راين

ساحة مجلس مدينة شتاين أم راين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


مجلس مدينة أمستردام

كان عام 1648. كانت المقاطعات الهولندية المتحدة قد مُنحت للتو الاستقلال عن إسبانيا ، إيذانا بنهاية ثمانين عاما من الحرب. أمستردام ، مركز التمويل والتجارة ، كانت في وضع يؤهلها لتأخذ مكانها على المسرح العالمي كمدينة حديثة عظيمة.

ومع ذلك ، كانت قاعة المدينة ، الواقعة في الساحة المواجهة للسد الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر على نهر أمستل ، عبارة عن محاذير متداعية من المباني الضيقة التي تعود إلى أواخر العصور الوسطى. كان سكان مدينة أمستردام قد خططوا بالفعل لإقامة قاعة بلدية جديدة من شأنها أن تكون & # 8220 العجيبة الثامنة في العالم & # 8221 وتمثل بشكل مناسب ازدهار المدينة ومكانتها كمركز للتجارة ، لكن هذا المشروع اكتسب أهمية جديدة مع الإعلان السلام والاستقلال.

يعقوب فان كامبين ودانييل ستالبيرت ، خطة بلدية أمستردام ، 1648 (أمستردام ستادسارشيف)

تم تقديم التصميم الفائز من قبل المهندس المعماري جاكوب فان كامبين ، واستغرق إكماله أكثر من عقد. يضم مبنى البلدية الجديد جميع الوظائف الإدارية لمدينة أمستردام - حيث يعمل كمحكمة جنائية ، وقاضي ، ومكتب شرطة ، وبنك المدينة ، ومستودع أسلحة ، وسجن ، ومكتب ضرائب ، ومكتب عمدة ، وسوق ، ومركز للنشاط السياسي. ظل قيد الاستخدام في قلب المدينة حتى تم تحويله إلى قصر ملكي في عام 1806 ، عندما نصب نابليون بونابرت شقيقه على العرش الهولندي. لا يزال المبنى يعمل اليوم كقصر ، ولكنه يعمل أيضًا كمتحف ونصب تذكاري لعصرين مهمين في التاريخ الهولندي.

أبراهام بلوتلينج (بعد جاكوب فان رويسدايل) ، منظر لبلاوبروج فوق نهر أمستل ، 1664 (أمستردام ستادسارتشيف ، أطلس سبليتجربر)

الكلاسيكية الهولندية

نظرًا لأن الجمهورية الهولندية في القرن السابع عشر لم يكن لديها نظام ملكي وأرستقراطية أصغر بكثير من البلدان الأخرى في أوروبا ، كان هناك عدد أقل من الأشخاص الذين يطلبون الهندسة المعمارية الضخمة. تطلبت مستنقعات الأرض التي بنيت عليها أمستردام دفع أكوام عميقة في الأرض لدعم البناء والحد من حجم المشاريع. تميل الأراضي المخصصة للبناء إلى أن تكون رفيعة وطويلة ، ذات واجهات ضيقة موجهة نحو الشارع. الندرة المحلية للحجر تعني أيضًا أن العمارة المبنية من الطوب هي المسيطرة.

فريدريك دي فيت ، أمستردام تاون هول من ستيدنبويك، ج. 1698 ، طباعة ملونة باليد (KB ، مكتبة هولندا الوطنية)

أندريا بالاديو ، والارتفاع والمقطع من Bramante & # 8217s Tempietto من الكتب الأربعة في العمارة، تم نشره في الأصل 1570 ، المجلد. 4 ، اللوحة 55 (Bibliotheken Universität Heidelburg)

ومع ذلك ، بالنسبة للمواقع الكبيرة مثل مبنى البلدية ، اختار المهندسون المعماريون مثل فان كامبين البناء بالحجر وبأسلوب جديد: الكلاسيكية الهولندية. انتشرت النصوص المعمارية على نطاق واسع في أوائل أوروبا الحديثة ، وكان لكتابات عصر النهضة الإيطاليين والمهندسين المعماريين مثل بالاديو وسيرليو وسكاموزي ، على وجه الخصوص ، صدى لدى المهندسين المعماريين الهولنديين. استخدمت الكلاسيكية الهولندية قواعد التناظر والنسب المثالية المستمدة من هؤلاء المؤلفين الإيطاليين بالإضافة إلى المصادر الكلاسيكية مثل فيتروفيوس. يتضمن النمط الجديد أيضًا تطبيقًا سطحيًا للأعمدة ، وإكليل الإكليل الكلاسيكي ، والنحت الاستعاري. بالمقارنة مع العمارة المحلية النموذجية الصغيرة الحجم من الطوب في أمستردام ، كانت الكلاسيكية الهولندية تبدو مذهلة ومثيرة للإعجاب.

بالنسبة إلى قاعة المدينة ، صمم فان كامبين كونًا هائلاً ومتناسقًا ومنظمًا في صورة مصغرة. تقسم الأعمدة الكورنثية السطح بشكل إيقاعي ، بينما تضيف الأجنحة المحيطة بمهارة حجمًا كبيرًا لترسيخ زوايا التكوين وتوازن السطح المركزي الأكبر. قبة بها جرس تم إنقاذه من قاعة المدينة القديمة تهيمن على خط السقف. قد تكون القبة ، وهي إضافة مثيرة للجدل إلى الكلاسيكية الرصينة لبقية الجزء الخارجي ، قد استندت إلى Bramante & # 8217s Tempietto ، كما أوضح بالاديو.

تم تصميم المقصورة الداخلية حول قبة أسطوانية بطول 120 قدمًا برجزال (قاعة المواطنين) التي تشطر المبنى على محور شرق-غرب. هذه الغرفة بنفس حجم المساحة المركزية للبازيليكا التي صممها فيتروفيوس ، وهي الغرفة الوحيدة التي سجل أبعادها. تقوم محكمتان داخليتان بتفكيك الكتلة ، مما يؤدي إلى إنشاء آبار ضوئية تحيط به برجزال وتوفر الضوء وتدفق الهواء لكل من القاعة المركزية وصالات العرض. تم ترتيب المكاتب حول المحيط الخارجي للمبنى.

ثروة من الديكور

اكليل مع قذائف ، خارج أمستردام تاون هول (Rijksdienst voor het Cultureel Erfgoed)

لم تكن الكلاسيكية الهولندية مشتقة بحتة. بينما قام فان كامبن بنسخ المكونات المعمارية بعناية من المطبوعات بعد الإيطاليين ، قام متعاونه Artus Quellinus بتصميم عالم من الزخارف النحتية الزخرفية للخارج. بدلاً من تكرار تصميم مخزون واحد عبر الواجهة بأكملها ، تتنوع الإكليل وتشمل أشكال الفاكهة والزهور والمخلوقات البحرية وأدوات السفن وغيرها من التمثيلات الرمزية.

يؤكد المبنى على الفور من خلال زخارفه الخارجية أنه معبد للسلام والازدهار المكتشف حديثًا في أمستردام في أعقاب الاستقلال. تحتوي الواجهتان الشرقية والغربية على كتلة بارزة مركزية تعلوها منحوتة. يعلو تمثال السلام الذي يبلغ وزنه 8000 رطل ، مصحوبًا بشخصيات مجازية تمثل الحكمة والعدالة ، المنحدر الشرقي. تحتوي النبتة نفسها على مجموعة منحوتة تمثل خادمة أمستردام وخيرات البحر. وفي الوقت نفسه ، تدعم الواجهة الغربية أطلس ، مصحوبة بالثبات والاعتدال. يحتوي الجزء الغربي على رموز القارات الأربع وفوائد التجارة العالمية. تتوازن الواجهتان: الذكور والإناث ، البرية والبحرية.

أمستردام تاون هول ، اليسار: رسم الارتفاع الشرقي (التفصيل) ، بقلم أ. دي بوتر وجيرارد فالك ، 1719: تمثال للسلام ، مصحوبًا بشخصيات استعادية تمثل الحكمة والعدالة تعلو المنحدر الشرقي الذي يحتوي على مجموعة منحوتة تمثل خادمة أمستردام والمكافآت. البحر (Amsterdam Stadsarchief) حق: رسم الارتفاع الغربي (تفصيل) ، بقلم بيتر شينك ، ج. 1710: رموز القارات الأربع وفوائد التجارة العالمية (Amsterdam Stadsarchief). تتوازن الواجهتان: الذكور والإناث ، البرية والبحرية.

أمستردام تاون هول ، خريطة العالم وسماء نصف الكرة الشمالي ، طابق برجزال (مشروع Google الفني)

العالم المصغر

بمجرد دخول الزائر ، يصعد الدرج الكبير إلى برجزال ، التي تحتوي على الكون في صورة مصغرة: خرائط العالم مدمجة في الأرضية المحاطة بتمثيل سماء نصف الكرة الشمالي.

كان الهدف من نصف الكرة الجنوبي في البداية أن يزين قبوًا ضخمًا يبلغ ارتفاعه 90 قدمًا في الأعلى. يقف أحد المشاهدين في وسط الغرفة في المركز الرمزي للعالم - تراقبه منحوتات أطلس وخادمة أمستردام.

الجزء الداخلي بأكمله عبارة عن دورة زخرفية موحدة تتم في الحجر المستورد الغالي الثمن. تعمل الرموز التي تمثل العناصر الأربعة والكواكب والفضائل وخيرات الأرض والبحر كزخرفة جدارية.

إلى اليسار: شكل من الاعتدال ، أمستردام تاون هول على اليمين: سيزار ريبا ، تفاصيل من الايقونية (لندن ، 1709)

هذه الصور مأخوذة من Cesare Ripa أيقونية دليل أيقوني إيطالي مؤثر نُشر في الأصل عام 1593. وانتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا وظهر في ترجمة هولندية في عام 1644 ، وتمثيل كل عنصر في برجزال تتوافق بشكل وثيق مع أوصاف Ripa. كما توجد أوقات النهار وشروق الشمس وغروبها وعلامات الأبراج. تصطف صور الكواكب في الممرات ، وكانت أقرب إلى المكاتب التي ارتبطت بها رمزياً.

جوفيرت فلينك ، القنصل غير الفاسد ماركوس كوريوس دنتاتوس ، 1656 ، زيت على قماش ، 377 × 485 سم (القصر الملكي بأمستردام)

فشل رامبرانت؟

عملت وسائل الإعلام المختلفة معًا للتأكيد على الفضيلة الشخصية والمدنية في جميع أنحاء المكاتب. أكدت الرفوف في المكاتب الكبيرة على السمات الشخصية التي كان من المفترض أن يظهرها مسؤولو المدينة: التواضع ، والاقتصاد ، والمسؤولية. على سبيل المثال ، رسم Govert Flinck القنصل غير القابل للفساد ماركوس كوريوس دنتاتوس ، الذي ، وفقًا لمصادر كلاسيكية ، فضل اللفت المتواضع على الرشوة الكبيرة المتلألئة التي قُدمت إليه. يتكون رف كل غرفة من إفريز رخامي منحوت وقصيدة تتعلق مباشرة بموضوع اللوحة.

في صالات العرض ، كان النطاق أكبر. في البداية ، تم تكليف فلينك بإنتاج دورة من اثنتي عشرة لوحة ضخمة توضح قصة انتفاضة باتافيان. في ال التاريخ يروي تاسيتوس حكاية الباتافيين ، وهم شعب جرماني ثار على روما وحصل على استقلاله. منذ أواخر القرن السادس عشر ، تم تبني الباتافيون ليس فقط على أنهم أسطوريون ولكن كأسلاف حقيقيين للهولنديين ، الذين رفضوا بالمثل الاستسلام لإمبراطورية. كان فلينك قد عمل كمساعد في ورشة رامبرانت ، ولكن بحلول وقت لجنة مجلس المدينة كان سيدًا مستقلًا راسخًا. كان الهدف من الدورة توضيح القصة الكاملة للتمرد كرمز للحرب ضد إسبانيا. لسوء الحظ ، مات قبل أن يكمل أي من الدورة. تم تقليص حجم المشروع وتقسيمه بين سلسلة من الرسامين ، بما في ذلك Jacob Jordaens و Jan Lievens و Rembrandt van Rijn. مساهمة رامبرانت ، قسم كلوديوس سيفيليس ، تمت إزالته من قاعة المدينة لأسباب غير معروفة بعد أقل من عام من تركيبه ، بقي جزء في ستوكهولم ، يمثل أحد الألغاز العظيمة في العصر الذهبي الهولندي.

رامبرانت فان راين ، مؤامرة الباتفيين تحت حكم كلوديوس سيفيليس، 1661-62 ، 309 × 196 سم (الأكاديمية الملكية للفنون الجميلة ، السويد)

روعة ورمزية

تعمل المخططات الزخرفية الداخلية والخارجية على عدة مستويات: فهي تحتفل بسلام أمستردام وفضلها ، وتقدم نماذج بصرية للقادة الكلاسيكيين والتوراتيين الفاضلين ، وتؤرخ التاريخ الأسطوري للهولنديين. كل هذا موجود في عالم مصغر مثالي رياضيًا وغنيًا رمزيًا. إنه مصمم لإثارة إعجاب الزائرين الجدد بروعة وثروة الجمهورية الهولندية بالإضافة إلى تقديم إرشادات أخلاقية مستمرة لأولئك الذين يمارسون الأعمال هناك كل يوم.

مصادر إضافية:

كاثرين فريمانتل قاعة مدينة الباروك في أمستردام (أوترخت: Haentjens Dekker & amp Gumbert ، 1959)

Eymert-Jan Goosens ، قصر أمستردام: كنز من صنع إزميل وبراش (أمستردام: Waanders ، 2010)


ساعات العمل

    • مايو و - يونيو
    • الإثنين
    • 11.00 و - 20.00
    • الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة ، السبت ، الأحد
    • 10.00 و - 20.00
    • يوليو و - سبتمبر
    • الإثنين
    • 11.00 و - 21.00
    • الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة ، السبت ، الأحد
    • 09.00 و - 21.00
    • أكتوبر وندش نوفمبر
    • الإثنين
    • 11.00 و - 20.00
    • الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة ، السبت ، الأحد
    • 10.00 و - 20.00

    ينتهي بيع التذاكر قبل 50 دقيقة من وقت الإغلاق.


    111-0057 مجلس مدينة فريدريكسبيرغ وساحة السوق


    *انقر على الصورة لتكبيرها.

    للحصول على معلومات إضافية ، اقرأ نموذج الترشيح PDF

    تاريخ إدراج VLR 10/20/1993

    تاريخ إدراج NRHP 07/22/1994

    رقم مرجع NRHP 94000683

    تعد قاعة مدينة فريدريكسبيرغ رقم ​​8217 سابقًا والساحة المتصلة مجمعًا عامًا نادرًا من الفترة الفيدرالية. تم الانتهاء من مبنى البلدية في عام 1816 ، وهو عبارة عن مبنى بسيط يبدو محليًا تقريبًا. الارتفاع الخلفي (في الصورة أعلاه) ، الذي تم وضعه على رواق حجري ، يسيطر على ساحة السوق ، وهي مساحة مائلة في الجزء الداخلي من الكتلة. يتبع المجمع سابقة قاعات المدينة الإنجليزية التي كانت تحتوي تقليديًا على مساحات اجتماعات فوق منطقة سوق مقنطرة. هنا ، باع المزارعون والحرفيون وغيرهم من البائعين بضائعهم في الأروقة المفتوحة سابقًا من المستوى الأدنى. عقد القادة السياسيون والنخبة الاجتماعية اجتماعات عامة ومجالس ورقصات أعلاه. استأجر رجال الأعمال الأجنحة لمساحة مكتبية. على الرغم من توقف السوق مع تطوير متاجر المنتجات ، استمر مجلس المدينة في إيواء الحكومة المحلية حتى عام 1982. وفي عام 1988 تم تحويل المبنى إلى متحف للتاريخ المحلي.

    الاختصارات:
    VLR: سجل معالم فرجينيا
    NPS: National Park Service
    NRHP: السجل الوطني للأماكن التاريخية
    NHL: معلم تاريخي وطني


    ساحة كاتدرائية بيتربورو - المعالم الأثرية

    القرن السابع - الحادي عشر
    Posthole ، حفرة
    القرنين الثاني عشر والرابع عشر
    سطح مربع السوق
    يظهر الطمي العضوي الداكن لأول مرة
    المبنى 1
    أسس بوابة الكاتدرائية
    جدار حجري وحفرة (كمبرجيت)
    حجارة محتملة من الجسر المفكك فوق توم لوك (بوابة الكاتدرائية)

    أواخر القرن الرابع عشر - أوائل القرن الخامس عشر
    مقبرة الجانب الغربي للكنيسة
    جدار الكنيسة
    سطح الطريق / المسار / الرصيف (شارع الكنيسة)
    ظهور السوق وعبور السوق

    أواخر القرنين الخامس عشر والسابع عشر
    مبنى سكني (مبنى 3)
    سطح المبنى المجاور
    ارضيات داخلية صف الجزارين
    الجدار الحجري (كتلة المرحاض الجانب الجنوبي)
    لا يزال نصب الشارع (ميدان الكاتدرائية)
    تغطية الجدار / الصرف (كوين ستريت)
    الجدران (ساحة الكاتدرائية ، كمبرغيت)
    آخر رواسب الطمي العضوية
    التسوية فوق المقبرة وساحة الكنيسة

    أواخر القرنين السابع عشر والثامن عشر
    كتلة مسكن الهدم
    مكياج شامل وتقشير البشرة
    ساحة الكنيسة من الحجر المائل السطح
    ساحة الكنيسة الجديدة
    صهر السطح
    الأساسات وكاشطة التمهيد (The Grapevine)

    أواخر القرنين الثامن عشر والتاسع عشر
    سلبوا جدران المسكن
    إعادة التسطيح والتغرين السطحي
    أقبية وأسس بين الكنيسة و Guildhall
    الخدمات الجوفية الفيكتورية
    أساس القرميد وقبو المرحاض في Corn Exchange
    من الطوب / الجدار الحجري (شارع بريدج)
    طبقات المكياج (Cowgate Yard)
    حائط القبو (شارع الصرافة)
    حائط / استنزاف (كوين ستريت)
    مجموعات الجرانيت
    قاعدة خرسانية (نصب جيتس التذكاري)
    قاعدة عمود التلغراف

    أوائل - منتصف القرن العشرين
    أسس الحائط (بريدج ستريت)
    تحسينات الجدار (بوابة الكاتدرائية)
    أسطح المدرج ، والحواجز ، وما إلى ذلك أ 15/47
    سطح خرساني وأحواض زهور في ساحة كنيسة سانت جونز

    أواخر القرن العشرين
    قاعدة خرسانية نورويتش يونيون
    جدران المراحيض
    أسس النافورة
    توقيعات أثاث الشوارع
    خنادق خدمة متعددة
    بناء الطرق
    أرصفة من الألواح والطوب في جميع الأنحاء


    ساحة مجلس مدينة Stein-am-Rhein - التاريخ

    رقم الهاتف: 9791-475- 301

    مفوضي ليوناردتاون


    تايلر ألت


    كريستي هولاندر


    ماري سليد


    نيك كولفين

    ليوناردتاون لايف
    وسط البلد كاميرا ويب
    اضغط للعرض

    (الرابط بيفتح في صفحه جديده)

    جامعي / مدفوعات ضرائب الممتلكات
    تستخدم Town of Leonardtown خدمة عبر الإنترنت تسمى Auto Agent Software لتوفير معلومات حول ضرائب الممتلكات ، والمبلغ ، في عملية الدفع أو التي تم دفعها لتجنب الازدواجية.

    بورد دوكس
    وصول الجمهور الرقمي إلى حكومة المدينة
    انقر هنا لمزيد من المعلومات حول BoardDocs

    اجتماعات المدينة على موقع يوتيوب

    إخطار الطوارئ المقيم في ليوناردتاون
    انقر هنا للاشتراك

    علامة التقويم الخاص بك!
    عرض أحداث المدينة القادمة

    الخطة الاستراتيجية لوسط البلد
    اعتمد مفوضو Leonardtown الخطة الإستراتيجية لوسط المدينة التي أعدتها Mahan Rykiel Associates في اجتماع مجلس المدينة في 11 فبراير 2019. هذه الخطة هي نتاج العديد من جلسات أصحاب المصلحة والاجتماعات العامة. ستكون الخطة بمثابة وثيقة ذات رؤية ترسم مستقبل وسط مدينة ليوناردتاون. يشمل نطاق الخطة كلا من استراتيجيات التنمية الاقتصادية والحضرية. يرجى قضاء بعض الوقت لقراءة الخطة الموجودة على الرابط أدناه.
    الخطة الاستراتيجية لوسط البلد

    قم بجولة افتراضية في Leonardtown ، كاملة بمعلومات الأعمال والخدمات ، عبر خريطتنا ثلاثية الأبعاد الجديدة. تتميز الخريطة بإطلالات على الشارع والجو لراحتك.
    انقر لزيارة Leonardtown!

    موارد لأعمال المدينة


    تابعنا في الفيسبوك وتويتر!


    معلومات السياحة في ولاية ماريلاند


    رسالة من رئيس البلدية

    الجمعة الأولى في ليوناردتاون
    أول جمعة من كل شهر ، من 5 مساءً إلى 8 مساءً
    اجتمعت العديد من المتاجر والمعارض والمطاعم للاحتفال بأيام الجمعة الأولى في ليوناردتاون. شركات جديدة تنضم إلى الحفلة كل شهر! انضم إلينا من أجل الفن والطعام والتسوق والتواصل الاجتماعي أثناء استكشاف الزوايا والشقوق في ليوناردتاون. قم بزيارة موقع أيام الجمعة الأولى للحصول على معلومات مفصلة.


    مدينة شيلتون ، كونيتيكت

    توشك مدينة شيلتون على بدء مشروع إعادة التقييم المفوض من الولاية لعام 2021 بمساعدة Municipal Valuations Services، LLC (Munival) في Fairfield، CT (شركة إعادة التقييم المستأجرة لمساعدة المدينة في إعادة التقييم). ستتم هذه العملية من 15 أبريل 2021 حتى 31 أكتوبر 2021.

    كجزء من هذه العملية ، سوف ترسل Munival رسالة بريدية لكل مقيم في مدينة شيلتون للتحقق من صحة البيانات. تحتوي هذه الرسالة على معلومات خاصة بممتلكاتك. نطلب منك مراجعة المعلومات المدرجة في النموذج وإجراء أي تصحيحات مباشرة على النموذج وإعادة هذا النموذج إلى Munival لمراجعته. يمكنك إرجاع النموذج إما عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو التسليم في مكتب Assessor & # 8217s (سيتم إدراج معلومات العنوان مباشرة في رسالتك).

    سيكون لخدمات التقييم البلدية أيضًا أشخاص في جميع أنحاء مدينة شيلتون يتفقدون العقارات التي لم تُرجع مرسل البيانات. هذا يعني أنك سترى ممثلي الشركة يطرقون أبواب دافعي الضرائب ويطرحون الأسئلة.

    وفقًا لأحدث إرشادات COVID ، سيخضع جميع الموظفين لفحوصات صحية يومية ، وسوف يرتدون أغطية وجه من القماش أثناء تواجدهم خارج سيارتهم ويتحدثون مع دافعي الضرائب وسيمارسون التباعد الاجتماعي المناسب.

    سيحصل جميع موظفي Munival على شارة City وشارة الشركة. سيكون لديهم أيضًا مغناطيس على سياراتهم وشعار الشركة على ملابسهم.

    شكرا لكم ونتطلع إلى تعاونكم خلال هذا الوقت.

    يرجى الاتصال بخدمات التقييم البلدية على 203-292-5500 لأية معلومات أو أسئلة إضافية.

    مكتب العمدة

    يوفر موقعنا معلومات قيمة حول مدينتنا وإداراتها مما يساعد في خدمة مواطنينا وشركاتنا وزوارنا بشكل أفضل. نشكرك على زيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن شيلتون وما تقدمه مدينتنا.


    مبنى البلدية

    مجلس مدينة ليوبليانا (يشار إليه محليًا باسم Mestna hiša أو Magistrat أو Rotovž) ، هو مقر بلدية ليوبليانا. تم بناؤه في أواخر القرن الخامس عشر من قبل البناء الرئيسي بيتر بيزلاي. افترض مظهره الحالي بين عامي 1717 و 1719 ، عندما تمت إضافة ملحق صممه كارلو مارتينوزي من قبل الباني الرئيسي جريجور Maček Snr. في وقت لاحق تم تغيير المبنى عدة مرات ، كان الأكثر دقة من قبل المهندس المعماري سفيتوزار كرياج في عام 1963.

    تعكس واجهة Town Hall التأثيرات المعمارية لمدينة البندقية. توفر الدهليز مساحة للوحة قوطية متأخرة مع شعار النبالة الباقي من مبنى Town Hall الأصلي وتمثال من القرن السابع عشر لهيركوليس مع أسد ، كان في السابق جزءًا من نافورة هرقل التي كانت تقف في منتصف ستاري القريبة مربع trg. في ساحة الفناء المقوسة في Town Hall ، توجد نافورة نارسيسوس (Narcisov vodnjak) من Francesco Robba (Narcisov vodnjak) من قلعة Bokalce (Grad Bokalce). يوجد بجانب الدرج نصب تذكاري لذكرى إيفان هريبار (1851-1941) ، عمدة ليوبليانا الشهير.

    المعارض في دار البلدية

    يتميز Ljubljana Town Hall بأربع مساحات عرض: Glass Atrium ، و Historical Atrium ، و Central و Right Atriums. الغرض الأساسي من مساحة المعرض هو عرض المشاريع من قبل بلدية ليوبليانا. كما يتم تنظيم المعارض من خلال الشراكات الدولية وبين المدن ، والمعارض الفردية والجماعية للفنون الجميلة من قبل الفنانين الراسخين والهواة.

    ملحوظات

    جولة في قاعة المدينة

    تتضمن جولة مجلس مدينة ليوبليانا عددًا من الغرف التي لم تكن مفتوحة حتى الآن للجمهور. إنه يقدم نظرة ثاقبة للتاريخ الغني للمبنى الذي يقف كواحد من المعالم الباروكية الأكثر روعة في ليوبليانا.


    ساحة مجلس مدينة Stein-am-Rhein - التاريخ

    التاريخ
    تعد منطقة مركز برايتون التجارية واحدة من أكثر المناطق أهمية تاريخيًا في ألستون-برايتون. أصبح الركن الشمالي الشرقي من شارع واشنطن التاريخي وشارع السوق المتقاطعان محور الحياة التعليمية والدينية للمجتمع في وقت مبكر من الربع الثاني من القرن الثامن عشر مع إنشاء المدرسة الأولى في عام 722 وأول بيت للاجتماعات في عام 1744. بين ج. .1790 و 1820 ، كانت ثروة مركز برايتون آخذة في الارتفاع ، لتصبح مقر حكومة المدينة لمدينة برايتون الجديدة في عام 1807 ومركزًا زراعيًا رئيسيًا مع إنشاء الأراضي العادلة لجمعية ماساتشوستس لتعزيز الزراعة في عام 1818 بحلول ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، احتوى مركز برايتون على مكتبة اجتماعية ، ومنزل مطافي ، وقاعة بلدية ، وكنيستين ، ومكتب بريد. وشملت الاهتمامات التجارية متجرًا لصانعي الأحزمة ، ومتجرًا لبيع الأدوات اليدوية ، ومتجرًا للحدادة ، وبنكًا ، وثلاثة متاجر عامة ، وحانة. بالإضافة إلى ذلك ، اصطف نصف دزينة من المنازل الخاصة في شارع واشنطن في مركز برايتون. كان فندق Cattle Fair Hotel هو الرمز الأكثر وضوحًا في برايتون لصناعة الماشية المربحة في المدينة.
    ربط بناء شارع كامبريدج وجسر شارع ريفر في عام 1810 وشارع برايتون في عام 1824 مركز برايتون بشكل أوثق مع كامبريدج وبوسطن. خلال عشرينيات وثلاثينيات القرن التاسع عشر ، أتاحت هذه الطرق الجديدة الوصول إلى الأشخاص الذين يتعاملون مع اهتمامات برايتون الزراعية المزدهرة. سافر الزوار البارزون مثل رالف والدو إمرسون ودانييل ويبستر وجون سي كالهون وهنري وادزورث لونجفيلو وويليام كولين براينت عبر مركز برايتون في طريقهم إلى مشاتل حدائق جوزيف إل إل وارن ونونانتوم فال وجوناثان وينشيب وجوزيف بريك.
    شهد العقدان من القرن الماضي وعشرينيات القرن الماضي المرحلة النهائية من تحول مركز برايتون من قرية بهياكل خشبية إلى مركز مدينة أكثر حضارة للمباني التجارية المبنية. نشأت هذه الموجة من نشاط البناء من خلال ظهور تجارة السيارات وطموحات رواد الأعمال الإيطاليين واليهود والأيرلنديين الذين أداروا البقالة والملابس والأجهزة وغيرها من الأعمال التجارية الجديدة من طابق إلى طابقين إحياء كلاسيكي وإحياء جورجي و Tudoresque و Tapestry كتل تجارية من الطوب. أدى هدم فندق Cattle Fair في مطلع القرن إلى فتح الجانب الشمالي من شارع واشنطن ، بين شوارع Parsons و Market للتطوير.

    شارع واشنطن في مركز برايتون في عام 1832 مع فندق Cattle Fair الأصلي على اليسار ، وكنيسة الأبرشية الأولى 1808 في الوسط ، وواشنطن St باتجاه الشرق أمام الكنيسة


    ساحات الماشية في مركز برايتون (1850) خلف فندق Cattle Fair. كان الهيكل المرتفع في المركز هو منصة البائع.

    1875 خريطة مركز برايتون. كان هناك ما يقرب من 20 فندقًا في مدينة برايتون تستوعب تجار الماشية الزائرين والركاب والمزارعين الريفيين الذين يتزاحمون في المدينة كل أسبوع للقيام بأعمال تجارية في برايتون ستوكياردز. كان فندق Cattle Fair هو الأكبر ويحتل معظم الأراضي الواقعة بين شوارع Bennett و Market و Parsons. الفنادق الأخرى على الخريطة هي فندق Nagles Hotel at Washington و Winship Streets وفندق Scates عند زاوية شارع Chestnut Hill Ave و Washington St. كما كان هناك العديد من البنوك بما في ذلك National Bank of Brighton at Washington و Chestnut Hill Ave و Market National بنك في Winship و Washington Streets

    1875 خريطة رقم 2 تُظهر منزل أوزبورن (انظر أدناه) بجوار كنيسة الموحدين في السوق وواشنطن سانت أيضًا ، لاحظ فندق ويلسون الذي أزيل إلى شارع هينشو القريب حيث تم تحويله إلى سكن خاص.

    1885 خريطة. لاحظ أن حجم عقار أوزبورن قد زاد ، وأن مبنى وارين موجود الآن (بنفسجي) ، ومركز الشرطة في مبنى تاون هول ومكتب البريد المقابل لمركز الشرطة. تم استبدال مكتب البريد هذا بمكتب البريد الحالي في الخمسينيات من القرن الماضي. تم بناء مركز الشرطة الحالي في تسعينيات القرن التاسع عشر.

    1935 مركز برايتون صورة من سانت إليزابيث


    فندق Cattle Fair في عام 1865 عند زاوية شارع واشنطن ومارك ستريت (& ltclick here & gt لمزيد من الصور)



    منزل الدكتور إسحاق برامان على يمين الكنيسة التجمعية مقابل شارع بارسونز انظر خريطة 1895 أعلاه. انتقل الدكتور برامان إلى برايتون في عام 1842 وكان من أوائل منظمي الكنيسة الأسقفية الأولى التي سميت فيما بعد بكنيسة سانت مارغريت (انظر أدناه). كان أيضًا مسؤولًا عن القسم الطبي في أرسنال الأمريكي في ووترتاون والطبيب الشرعي لمقاطعة سوفولك

    مبنى الكنيسة الأولى في برايتون 1808 (انظر خريطة 1885 و 1832 الرسم أعلاه)





    الكنيسة الثانية بواشنطن وماركت ستريت في مركز برايتون في أواخر القرن التاسع عشر. مبنى وارن على يمين الكنيسة


    صورة حديثة للمبنى المحدث في طريق أكاديمي هيل الذي كان في الأصل بيت القسيس للكنيسة الأولى في برايتون

    تم بناء مبنى الكنيسة الإنجيلية في برايتون في عام 1827 في 404 شارع واشنطن عندما انفصل المزيد من أبناء الرعية المحافظين عن الكنيسة الأولى. هذه الصورة وتلك التي تتبعها تتبع المباني المختلفة التي تستخدمها الكنيسة في نفس الموقع المعروف. تُعرف اليوم باسم كنيسة برايتون ألستون التجمعية.


    الكنيسة الإنجيلية المبنية على الطراز القوطي المبنية عام 1868. كان المهندس المعماري لهذا الهيكل الخشبي الوسيم هو جورج فولر من برايتون والذي كان عضوًا في الكنيسة والذي كان أيضًا المهندس المعماري لمكتبة برايتون هولتون التي تم بناؤها عام 1874


    1866 كنيسة برايتون التجمعية بدون برج الكنيسة وإضافة أعمدة الهاتف والأسلاك. تم تدمير هذا المبنى بنيران عام 1921



    الداخلية من1866 كنيسة تجمع برايتون

    الكنيسة التجمعية الحالية في برايتون في الأربعينيات. تم تشييد هذا المبنى عام 1921.


    c1905 النظر إلى الشرق


    النظر إلى الشرق c1920



    صورة مقربة للقاعة الزراعية (في الوسط) من الصورة السابقة




    فاتورة بنك برايتون بقيمة 50 دولارًا من عام 1850 قبل إنشاء البنوك الوطنية الأمريكية

    فاتورة بنك برايتون بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا من عام 1850 مع مسرح مركز برايتون


    1904 باتجاه الشرق. لاحظ غياب سانت إليزابيث في المسافة


    ج 1950. لاحظ متجر الأجهزة Conaty ومتجر أجهزة Home Supply و Carey's Furniture الذين كانوا جميعًا أعمالًا بارزة في مركز برايتون لسنوات عديدة


    فرع بنك برايتون التعاوني (1911-1976) في مركز برايتون

    Fitzpatrick's Diner c1970 مقابل شارع Parson في المشهد الحالي لبنك Citizens

    النظر إلى الشرق عام 1948 (بإذن من مكتبة بوسطن العامة)


    متجر بالاس سبا في زاوية شارع بارسونز وواشنطن (الصورة من إيدي نيري)


    صورة لاحقة لسانت مارغريت مع إزالة النوافذ الأمامية وإضافة المدخل


    أبناء الرعية يغادرون الخدمة. أصبح الجزء الخارجي من الكنيسة الآن من الجص

    كان Noah Worcester House c1900 في الركن الشمالي الغربي لشارع فوستر وواشنطن ، الذي تم بناؤه عام 1680 ، مقر إقامة مؤسس حركة السلام الأمريكية وأول مكتب بريد في برايتون تأسس في عام 1817.


    رورك أو مبنى واشنطن c1930. مبنى واشنطن ، الذي يعود تاريخه إلى عام 1909 ، هو الجزء المواجه لشارع واشنطن مع المظلات. الجزء الخلفي الذي يواجه Market St هو فندق Imperial الذي تم بناؤه عام 1909




    c1950 النظر إلى الشرق. لاحظ وجود St Elizabeth في الوسط مع المباني الأصلية قبل التوسع في Cambridge St





    تم إنشاء متجر Baldwin & amp Murdock ، أقدم متجر في برايتون ، في عام 1811 في 343 شارع واشنطن في عام 1830 ، استحوذ ويليام وارين على المتجر الذي حوله إلى متجر أدوية وبقالة ومستودع لبيع اللوازم المدرسية. يقال إنه أقدم عمل تجاري في برايتون. في عام 1879 ، تم تشييد مبنى وارن الحالي في هذا الموقع.


    بنك برايتون فايف سينتس للتوفير ومخبز برايتون في 326 و 328 شارع واشنطن مع مجموعة من العمال وعربات تجرها الخيول يشاركون في أنشطتهم اليومية. كان المقر الرئيسي للبنك هنا (انظر الخريطة أعلاه) مقابل دار البلدية حتى عام 1926. تم هدم هذا المبنى عام 1929 لإفساح المجال أمام المسرح المصري.



    1905 تنظر إلى الغرب. كان المبنى الموجود بجانب عمود الإنارة على اليسار متجر برايتون العام. كان المبنى الأطول ذو السقف العلوي على يمين عمود الإنارة هذا عند تقاطع شارع تشيستنات هيل هو البنك الوطني في برايتون (انظر خريطة 1895 أعلاه)


    قاعة المحكمة داخل قاعة مدينة برايتون

    مبنى البلدية. الجنود خلال ما قد يكون حدثًا تذكاريًا للحرب الأهلية



    وارن هول c1980. لعبت The Doors هنا في عام 1967 في نادي روك قصير العمر يسمى Crosstown Bus. تذكرت جيرترود إليس في مقابلة مع التاريخ الشفوي عام 1971 أن "قاعة وارن في مركز برايتون كانت تُستأجر للرقص والترفيه وما شابه. أتذكر الذهاب إلى هناك للحصول على الآيس كريم مجانًا في الرابع من يوليو ، والذي أعتقد أنه تم تأثيثه من قبل المدينة للأطفال ".



    فندق Nagle عام 1922 عند زاوية شارعي واشنطن و Winship.

    مبنى Nagle c1980 الذي كان على يمين فندق Nagle. يمكن رؤية كلمة "Nagle" في الجزء العلوي بين النوافذ الكبيرة فوق علامة "Tap". بني Nagle Building في عام 1892 ويقع في 300-310 Washington Street وهو مثال جيد لمجمع كوين آن التجاري / السكني. في وقت مبكر من عام 1875 ، احتل هذا الموقع 4 مبانٍ خشبية صغيرة كانت مرتبطة بشكل واضح بفندق Nagle's Hotel الذي كان يقع في الركن الشمالي الغربي لشوارع Winship و Washington. بحلول عام 1930 ، كان مبنى Nagle يضم Ryan Brothers Fruit (302) ، و Arthur I.Russell ، سباك (304) ، وغرفة مسبح برايتون سنتر (306) ، ومتجر السيدة فاني درير فارايتي. كان المستأجرون في شقق الطابق العلوي من أصول إيرلندية وإيطالية وفرنسية وألمانية.



    بنك برايتون الأحدث والأكبر للادخار ، الذي يرجع تاريخه إلى عام 1926 ، في الركن الشمالي الغربي لشارع واشنطن ويرت في مركز برايتون

    قصر Winship ، الذي بناه Jonathan Winship II في عام 1780 ، كان يقف في موقع مركز شرطة District 14 الحالي. كان Winships هم مؤسسو سوق برايتون للماشية. في عام 1820 ، تم بيع القصر لصمويل دودلي ، الذي قام بتوسيع المبنى وتحويله إلى فندق برايتون. كان المبنى يقع في وسط عقار واسع يمتد شمال وجنوب هذه المنطقة ، وكان الكثير منها في السابق ملكًا لشركة Ebenezer Smith. أقام Winships هنا لمدة أربعين عامًا. هنا أقام الجنرال لافاييت أثناء زيارته لبرايتون في عام 1826 ، في الذكرى الخمسين لتأسيس الأمة.


    فندق برايتون الذي كان يقع في الموقع الحالي لمركز الشرطة. كان هذا أكبر فندق في المدينة قبل بناء معرض Cattle Fair في عام 1830. في عام 1824 ، زار الجنرال لافاييت فندق برايتون خلال جولته الخمسين في الولايات المتحدة.


    المشي المعماري

    The Historic Heart هي موطن لواحدة من أعظم مجموعات المباني التراثية في بيرث ، وتشكل معًا مناظر شوارع مهمة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

    تشمل مجموعة المباني مقر الحكومة وقاعة مدينة بيرث ومباني الولاية وكاتدرائية سانت جورج وكاتدرائية سانت ماري ومحطة إطفاء الحريق رقم 1 وبقايا مستشفى جيويل كولونيال. بالإضافة إلى معالم بيرث المعروفة ، هناك أيضًا عدد من المساكن الخاصة الجميلة والمباني التجارية ، وشجرة موريتون باي فيج المدرجة في قائمة التراث.

    خذ الوقت الكافي للتجول في شوارع الطرف الشرقي لبيرث واكتشاف ماضي مدينتنا النابض بالحياة. شوارع القلب التاريخي تنتظر من يكتشفها.

    يتوفر تطبيق Architecture Walk الخاص بنا الآن على تطبيق Historic Heart of Perth App - للتنزيل مجانًا من App Store أو Google Play.

    تعتبر مسيرة العمارة في تطبيقنا تفاعلية ، ولكن يمكنك أيضًا استكشاف بنية القلب التاريخي بمساعدة موقعنا على الويب. Just download our brochure with map and plan your walk - details below.

    Corner or Barrack and Hay Streets, Perth

    One of Perth’s heritage jewels, the Town Hall took some time to construct. The foundation was laid on 24 May 1867 by Governor Hampton, but it was not opened until 1 June 1870 by Governor Weld. The design was a joint production of James Manning and Richard Roach Jewell. Manning was responsible for all of the woodwork, including the magnificent roof, while Jewell designed and supervised the erection of the main building.

    All of the woodwork was constructed by prisoners in Fremantle, and the huge circular ribs for the roof were conveyed from the prison to Perth on a carriage specially constructed for the purpose. Convicts also assisted with the hard work of raising what was then Perth’s tallest building.

    What is now the ground floor was originally intended to be for markets, although the City Council was forced to convert some of the bays into offices. In 1875 explorer Ernest Giles arrived and his camels were parked in the undercroft while he attended a welcoming party in the main hall. The same year a horse-drawn fire engine began to be garaged underneath the Town Hall.

    In addition to Council activities, the Town Hall has also hosted concerts, exhibitions, bazaars, lectures, dances, skating, and stage shows. It was also the place that generations gathered every 31 December to hear the New Year rung in by the bells of its clock.

    Starting with just three small buildings to run all of State Government business, various additions were made to the site on the corner of Barrack Street and St Georges Terrace. It was not until 1890 that the complex started to take on its more familiar look, when architect George Temple Poole drew up plans for a new General Post Office in the French Second Empire Style. More buildings, and sometimes additional storeys were added to existing buildings, and in 1904 the facades of the older buildings were remodelled, giving the State Buildings their much-admired elevations which remain today.

    Over their 140-year history, the State Buildings have been used as Public Offices, a Police Court and cellblock, Treasury, Survey Department, GPO, Immigration Offices, office of the Premier and Cabinet, Lands Department and Titles Building.

    During the last half of the 20th century, various government departments left the building for new accommodation. After this, the site was empty for nearly two decades and a variety of proposals for its redevelopment never saw the light of day. However, it now has a new lease of life with a variety of upmarket bars, cafes and retail spaces, including the luxury COMO The Treasury Hotel.

    3. St George's Cathedral 1879

    Building a cathedral is no easy matter, so it is no surprise it took from 1877 to 1888 to raise the funds, draw up the plans and erect Perth’s premier place of Anglican worship. St George’s Cathedral owes its existence to the energy and foresight of Bishop Henry Parry who arrived in WA in 1877 and quickly realised his first task was to build a cathedral which would meet future needs.

    The building committee decided to put up a “good, plain Gothic building” and initially approached famous English church designer Arthur Blomfield, before finally settling on Sydney-based architect, Edmund Blacket. Since he died in 1883, sadly Blacket never got to see the finished cathedral, his only work in Western Australia.

    Funds were sought both in WA and in England, with one anonymous donor (who later turned out to the chair of the building committee, Sir Luke Leake) offering £2,000. With enough money raised to start works, it was decided to lay the foundations, build the naïve, aisles and transepts, and worry about towers, chapels and vestries at a later date.

    The foundation stone was laid on 2 November 1880, although it took until 8 August 1888 before St George’s Cathedral was ready for its first service. To complete the cathedral, a sum of more than £17,000 had to be raised, which is all the more impressive when you realise there were only 40,000 European settlers in all of Western Australia.

    4. Burt Hall 1918 and
    Cadogan Song School 2017

    Septimus and Louisa Burt decided to erect a memorial to their son Lt Theodore Burt, who was killed in action in France in 1916, aged just 23 years. After speaking with the Archbishop of Perth, the Burts decided to build a church hall adjacent to St George’s Cathedral. By the time the building was completed, another of their sons, Francis, had also been killed in action.

    The building was designed by architect George Herbert Parry, and Sir John Forrest, a friend of the Burts, laid the foundation stone for Burt Memorial Hall on 26 October 1917. The Hall was officially opened on 12 June 1918 in front of a ‘large and representative gathering of churchmen and citizens of Perth’. It was much praised by the West Australian.

    Over the years, Burt Memorial Hall has served as an important church and community venue, hosting many events including art shows, religious services and lectures and children’s Sunday School classes. Words from Heritage Perth

    The Cadogan Song School is a new concrete and glass building to service the choir of St George’s Cathedral and the Anglican Diocese of Perth. The building is located to the north of Burt Memorial Hall, with direct access to the lower level Hall, with the main entrance accessible from the Dean’s Yard’s.

    36 St Georges Terrace, Perth

    Constructed in 1906, St, Andrews Uniting Church was one of Perth’s first Presbyterian churches. The building’s Federation Gothic style of architecture was the achievement of architect James Hinse. Hinse incorporated red brickwork and sandstone detailing, which compliments the style of St George's Cathedral and Burt Hall at the adjacent Cathedral Square.

    The church was one of the principal places of worship for Presbyterians in Perth. St Andrew’s was the focus of Presbyterian activity in Perth for much of the twentieth century. The church closed its doors in 2009.

    Words from the Heritage Council

    The Cremorne Arcade provides evidence of the urban expansion and intensive building program that occurred in the City of Perth because of the State’s gold boom from the 1890s to World War I.

    A substantial commercial premise of this era, Cremorne Arcade illustrates the type of two-storey commercial building constructed in Perth in the early twentieth century, providing shops at the ground floor and offices at the first floor.

    For over twenty years from 1901, Cremorne Arcade was used as a business premises by Charles Harper, who served as Lord Mayor for Perth from 1937 to 1939.

    Today the Cremorne Arcade continues to be utilised for retail purposes with office space on the upper level.

    Built for the Swan Brewery Company Ltd in 1937, the Criterion Hotel (formerly the Regatta Hotel) is the only remaining Art Deco hotel in the Perth.

    Art Deco was a popular architectural style throughout Australia after the Depression, when building activity increased significantly from 1936. Hotels inspired by Art Deco architecture included the centrally located Adelphi Hotel (demolished in the 1970s) and the Bohemia Hotel (demolished in 1980s), along with the Raffles

    The Criterion Hotel is also significant as the site of the oldest continuously licensed public house in Perth, with a “pub” operating on the site of the Criterion Hotel since at least 1848.

    Words from the Heritage Council

    Pier Street comprises of an interesting collection of buildings and a pleasant streetscape. The precinct’s unique appearance is due to the amalgamation of diverse period buildings the Salvation Army Fortress and Federation period commercial buildings, the 1960s Railton Temperance Hotel and the later twentieth century Sebel Perth Hotel.

    The street is home to several retailers, including Australia’s longest standing independent record store, Dada’s Records. The iconic store is renowned for having the largest selection of new vinyl in the Southern Hemisphere.

    9. fmr Salvation Army Headquarters 1899

    The former Salvation Army Headquarters, constructed in 1899, is a conspicuous Perth landmark designed in the Federation Free style of architecture - complete with a fortress.

    Around the corner on Murray Street is the former Salvation Army Congress Hall, constructed in 1929-1930 in the Inter-War Georgian style. The two buildings are linked by a bridge over the adjacent laneway.

    Following its establishment in Western Australia in 1891, the Salvation Army quickly expanded throughout the colony and these buildings served as the administrative and social service headquarters of the organisation, a role it fulfilled for 90 years.
    No longer occupied by the Salvation Army, both buildings have now been re-purposed. The former Congress Hall is now apartments and the former Headquarters is now office space.

    Words from the Heritage Council

    After establishing Perth’s first authentic Miss Maud Swedish Pastry house in 1971, Maud Edmiston applied for the first alfresco dining area in Perth in 1979 for her restaurant the Miss Maud Smörgåsbord Restaurant on the corner of Pier and Murray Street.

    For over 45 years, Miss Maud’s has been serving Western Australia with traditional Swedish treats.

    The former Government Printing Office was built between 1894 – 1922 in the Federation Free Style. The original building was completed in 1894 at a cost of 4,144 pounds, with additions made in 1907 and 1922.

    The printer was responsible for the printing of Parliamentary papers, The Government Gazette, most of the official stationery of the various Government departments, and the publication of the scientific and professional papers prepared by the Government Geologist and other officers.

    No longer used as a printing office, the beautifully restored building is now home to Curtin University of Technology.

    Words from the Heritage Council

    12. fmr Perth Government Stores 1911

    Adjacent to the former Government Printing Office, the former Perth Government Stores was built in 1911 in the Federation Free Classical style, with the front façade employing Georgian elements.

    It is one of the many buildings designed by the Public Works Department under the direction of Hillson Beasley, its chief architect, and built by William Atkins, a well-known West Australian builder.

    Words from the Heritage Council

    13. fmr Salvation Army Congress Hall 1929

    The former Salvation Army Congress Hall was constructed in 1929-1930 in the Inter-War Georgian style. Around the corner on Pier Street is the former Salvation Army Headquarters, a conspicuous Perth landmark constructed in 1899 in the Federation Free style - with a fortress.

    Following its establishment in Western Australia in 1891, the Salvation Army quickly expanded throughout the colony and these buildings served as the administrative and social service headquarters of the organisation, a role it fulfilled for 90 years.
    No longer occupied by the Salvation Army, both buildings have now been re-purposed. The former Congress Hall is now apartments and the former Headquarters is now office space.

    Words from the Heritage Council

    14. fmr Chief Secretary 1912

    The former Chief Secretary Office was constructed in 1912 in the Federation Free Classical style with influences of Federation Free style. With its fine detailing and distinctive Donnybrook stone façade, the building is a landmark in the Murray Street precinct.

    Occupied by, several State Government departments dating from its construction in 1912 until 1992, the building now houses the Curtin University Law School.

    Words from the Heritage Council

    15. Young Australia League 1922

    The heritage listed Young Australia League (YAL) building at 45 Murray Street is a rare example of the Inter-War Free Classical style of architecture. It was built in 1922 to accommodate the club rooms and administration of YAL, an organisation originally established to promote the Australian rules football code. The foyer of the building now houses a museum of memorabilia associated with YAL’s early years.

    In contrast to the YAL building, the adjacent building at 55 Murray Street is an example of the Federation Queen Anne style of architecture. Originally built as a house, this is the only remaining residential style building in the east end of Murray Street - and a rare example of a substantial late nineteenth century house in central Perth. The house was the home of a prominent member of the Roman Catholic community, philanthropist, property investor and politician Timothy Quinlan who, together with his father-in-law, Daniel Connor, invested in significant land holdings in central Perth which became known as the Connor-Quinlan Estate.

    Words from the Heritage Council

    16. No 1 Fire Station 1901

    The No 1 Fire Station was the first purpose-built fire station in WA. It opened in 1901 and continued in operation until 1979.

    Before No. 1 Fire Station was built in 1900, the Fire Brigade operated from the undercover area beneath the Town Hall on Barrack Street. Fire brigades in Western Australia expanded rapidly after the Fire Brigades Act of 1898. There were just 21 in 1902, but twenty years later this number had doubled.

    The expansion of the service from 1898 meant the Central Fire Station under the Town Hall was no longer sufficient, so a new station was planned on the corner of Murray and Irwin Streets which opened in 1901. Designed by architects Cavanagh and Cavanagh, the new building was Romanesque in style, with solid rock-faced stone walls and a red-tiled roof.

    The large engine room had three exits and held two large steamers and two hose carts, which doubled the equipment with which the brigade had previously been working. When a call was received, an officer pressed a button, which set the alarms ringing, flooded the building with electric light, and opened the trap doors in the ceilings to clear the sliding poles.

    Today No. 1 Fire Station has been converted for use as a Fire Brigade Education and Heritage Centre, and is a popular museum and education centre, visited by both schools and the public.

    The Royal Perth Hospital Heritage (RPH) Precinct,located at the east end of Murray Street, is home to the first purpose built hospital in Western Australia. It was opened in 1855 and continues in operation today.

    The design of the buildings within the Precinct show changes over time in medical practice - as well as the development of State Government architecture from the construction of the first building in 1855 through to the 1930s. The Precinct is associated with a number of significant State Government Architects, including James Austin, Richard Roach Jewell, George Temple Poole, Hillson Beasley, William B Hardwick, A.E.’Paddy’ Clare, John Tait.

    The Precinct is comprised of the following buildings: Colonial Hospital (1855) with Outpatients’ Extension (1923), Administration Building (1894), Kirkman House (1908-09) with Nurses’ Quarters Extension (1926), Old Kitchen (1909), Cancer Clinic (1930), Moreton Bay Fig Tree (c.1900) and associated gardens.

    Words from the Heritage Council

    18. Victoria Square Cottages 1890s

    The Victoria Square Cottages provide a rare example of a nineteenth century residential group in Perth. The cottages were part of the suburban residential development of the city when it expanded at the turn of the twentieth century.

    The decorative treatment of the front elevations of the cottages, and the repetition of these elements across the group, establishes a grander scale for the place than could be produced by a single building. The visual quality of the landscape is enhanced by the descending terracing of the cottages, which reflects the natural fall of the land.

    From the 1890s until the 1970s, the cottages served as rental accommodation for workers and their families. From the early 1970s they have been used by various of its social welfare and religious service organizations.

    Words from the Heritage Council

    19. Archbishop's Palace 1855

    The Archbishop's Palace demonstrates the role played by Roman Catholicism in the early years of Western Australia and the growing wealth of the Roman Catholic community in Western Australia from 1855 onwards.

    In 1855 the first section of the Episcopal palace was completed. Remodelling of the building over the next 80 years illustrates the changing styles of architecture thought appropriate for official ecclesiastical buildings – with its styling changed to a more classically derived and simplified design.

    The Archbishop's Palace is held in high regard by members of the Roman Catholic community in Perth even though the Archbishop now resides elsewhere. The Archbishop's Palace is closely associated with Bishop Serra and Archbishops Clune and Prendiville.

    Words from the Heritage Council

    Few building projects in Perth have taken as long as St Mary’s Cathedral. When Michael Cavanagh drew up the plans for a new cathedral in the mid-1920s, he could never have imagined the building would only be completed some 80 years later. But the story of St Mary’s goes back to the very early Swan River Colony.

    The first Catholic cathedral, which still stands today, was the St John’s Pro-Cathedral. However, it quickly proved too small for the growing Catholic community, and the Cathedral of the Immaculate Conception replaced it in the middle of Victoria Square, on a spot originally allocated to the Anglican Church.

    In the mid-1920s, plans for an even more impressive cathedral were drawn up, but limited funds meant only extensions to the older church could be managed at the time. This new cathedral was named St Mary’s, and despite plans for its completion, it was not until the end of the 20th century that sufficient funds became available. After it reopened in 2009, St Mary’s Cathedral finally completed Cavanagh’s vision of a grand gothic church. Today it remains the centre of focus for Perth’s Catholics, and the most impressive place of worship in Western Australia.

    Public tours at 10.30am every Tuesday (except public holidays). Phone (08) 9223 1350. Admission: $5 donation. Tour tickets available at the Church Office at 25 Victoria Avenue.

    21. St John's Pro Cathedral 1865

    Being the first Catholic Church in the state, the Pro-Cathedral of St John the Evangelist is an important building for the history of the Catholic Church in Western Australia. It was the centre of Catholic life for the first twenty years of the Catholic Church in the Swan River Colony until the first St Mary’s Cathedral was completed in 1865.

    The Cathedral is constructed of brick which has been covered with lime render and painted ochre to resemble the colour of the original building. Arched windows frame the building with wooden mullions and clear glass.

    Words from the Heritage Council

    22. Mercy Heritage Centre 1871

    Located within the Convent of Mercy built in 1871, the Mercy Heritage Centre is a space where people can share in the story of the first Mercy Foundation in Australia in 1846 and learn more about the Mercy ministries and various traditions which have developed since then.

    Open by appointment for guided tours. Admission is free.
    For further information visit Mercy Heritage Centre

    Corner of Hay and Hill Streets, Perth

    Established in 1899, The Perth Mint is the oldest operating mint in Australia, and Australia's only remaining gold rush mint.

    Join a heritage tour and visit The Perth Mint’s dazzling exhibitions. View the largest gold coin in the world valued at more than $50 million, see Australia’s biggest collection of natural gold nuggets, watch a gold pouring demonstration in an 1899 melting house, and more. Hear tales of the Mint’s golden past and learn of the gold mining legends that shaped Western Australia.

    Open daily from 9am to 5pm. Phone (08) 9421 7223 or
    يزور The Perth Mint website for admission prices and tour times.

    24. Perth Concert Hall 1973

    5 St Georges Terrace, Perth

    The Perth Concert Hall is the main venue of the West Australian Symphony Orchestra, and also hosts a number of other events and performances. Acoustically, the venue is considered one of the best in Australia, with the design overseen by the New Zealand acoustician Sir Harold Marshall.

    The concert hall was opened on Australia Day (26 January), 1973. Designed by Howlett and Bailey Architects, local architectural firm, the building is constructed in the Brutalist style, making heavy use of white off-form concrete and a solid opaque interior. The main auditorium of the hall seats 1,729 people, as well as a 160-person choir gallery and a 3000-pipe organ. The building has two façades: facing north over St Georges Terrace, and facing south over the Swan River.

    Words from the City of Perth

    Tours of Government House are offered to groups every second Tuesday at 11am. Bookings are essential. For further details visit Government House Tours

    The grounds of Government House are open Tuesday, Wednesday and Thursday each week from 12pm to 2pm for lunch in the grounds. Please note that the grounds are sometimes closed for work or private functions, so we recommend calling ahead. For further details visit Government House Grounds

    27 St Georges Terrace, Perth

    Council House was designed by two young Melbourne architects - Jeffrey Howlett and Donald Bailey - who were awarded the commission after a nationwide design competition. The walls consist of floor-to-ceiling double-glazed sealed windows in aluminium frames. One of the most distinctive elements of the building is the pattern of T-shaped sunshades placed uniformly against the four walls.

    While Council House is now regarded by experts as the best example of modernist architecture in Perth, there were periods when its future was in serious jeopardy. In the 1990s, just 30 years after its grand opening, there was a push to demolish the building because it did not fit with the State Government of the day’s vision for Perth, in particular the notion that the area around Council House and Stirling Gardens should become a ‘Heritage Precinct’. The term ‘heritage’ was being used by to describe a certain historic style of architecture, rather than recognising that modern structures can hold heritage value. There was considerable public debate over the future of the building which brought on a strongly fought campaign by architects and the community to save Council House. It was heritage listed in 2006.

    27. The Supreme Court 1864

    Stirling Gardens, cnr Barrack Street & St Georges Terrace, Perth

    The Supreme Court is an excellent example of Federation
    Academic Classical architectural style used for major public buildings in the early 1900s. Its formal proportions and grand scale and design represent the role of the legal system in society and respect, being the main law enforcing institution in the city.

    Construction of the Supreme Court was a major technical design achievement on a difficult site on the edge of the river in the early 1900s. The building features a dignified setting, largely concealed by dense gardens, which shield it from its public surroundings.

    Words from the Heritage Council

    28. Old Court House Law Museum 1837

    Stirling Gardens, cnr Barrack Street & St Georges Terrace, Perth

    Perth’s oldest building has the unique claim of being the key place where religion, education and the law were truly born in the young colony. Before the Old Court House was opened in 1837, a temporary ‘rush church’ on the corner of Hay and Irwin Streets had doubled as place of worship and court.

    This tradition of multiple use was continued when Perth’s civil engineer, Henry Reveley, was tasked with designing “a suitable building as a court-house which could likewise be appropriated to the uses of a temporary church”. He drew up plans for a simple building with a distinctive Doric entrance, and construction started in 1836.

    Opening on Good Friday, 24 March 1837, for worship, the Old Court House started hearing law cases the following morning. Everything from a boy charged with stealing a melon to a man suspected of murder were all held in the one place. Sometimes the school which also used the room had to be interrupted if an important case was to be heard.

    From 1905 to 1964 the Arbitration Court was held there, after which it became the offices for the Law Society of Western Australia. From 1987 it has been the Old Court House Law Museum which is open to anyone who wishes to explore Western Australia’s fascinating legal past.


    شاهد الفيديو: Volgograd city the hero city مدينة فولجوجراد روسيا مدينة الشجاعة (قد 2022).